المؤسس عثمان قصة عشق

Wiki Article

بطلة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الفنانة أوزجي تورار دور بالا خاتون.

شركة تنظيف مكيفات بجدة شركة تركيب مكيفات بجدة شركة عزل خزانات بجدة

اذن أعتقد أن المسألة قد حسمت الآن و بشكل لا شك و لا ريب و لا غموض فيه، الشيخ أديب علي لن يرحل عنا بهذه الطريقة، و لتعتبروا المسألة لعبة بين كومرال عبدال و أديب علي.

بل جعلنا نشعر لأول مرة بالخطر على السيد عثمان، و هذا شيء نادرا ما يحدث، المعلم أريوس في حلقة واحدة دمر وحدة القاي و فتك بالشيخ أديب علي، بل و فجر سوغوت.

تنويه، الى ان قناة الفجر، اعلنت مؤخراً عن عدم إذاعتها لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، لكونها لم تستطيع ان تحصل على حقوق البث من الشركة الراعية، على الرغم من ان القناة قد حرصت على إذاعة الجزئين الأول والثاني، ولكن توقف عرض المسلسل خلال الموسم الثالث، والذي حقق نجاح منقطع النظير، خاصة بعد الأحداث النارية التي تشهدها حلقاته.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار

 المحترفين نت/برامج كمبيوتر / انترنت/اندوريد/تحميل/جرافيكس/مونتاج

إنطلق مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث إنطلاقة شرسة، حيث دخل عثمان في صدام مبكر مع البيزنطين، الذي يكنون له حقد دفين بداخلهم، لاسيما وان احد حكام القلاع ويدعى “كوسيس”، قد خطفت شقيقته على يد أحد حكام القبائل التركية ويدعى “تورغوت ألب”، بعدما قام القائد البيزنطي بأسر جنوده، وطلب من “عثمان”، التوسط من أجل إنهاء اسر شقيقته، وهو ما فعله click here عثمان، ولكن عندما أستلم جنود “تورغوت ألب”، والذي وثق في “عثمان”، تسلمهم بدون اصابع، وتم الهجوم عليهم وقتلهم جميعا، ناهيك عن هجوم أحد المجهوليين على أسطبل الحصنة، الخاصة بعثمان، وقام بتسميم حصان عثمان، وهو المشهد الذي انتهت عليه الحلقة.

مسلسل قيامة عثمان يعد امتدادا لمسلسل قيامة أرطغرل الشهير الذي يروي حقبة عثمان التاريخية فور توليه الحكم وسيادة قبيلة الكاي وقدرته حكم الأراضي وفتح القلاع والدفاع عن القبال التركية وتشكيل دولة قوية أطلق اسمها على اسمه عثمان.

وتنقل قناة اليرموك الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة الثامنة مساءً بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك مساء كل يوم سبت.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس فترة إقامة الدولة العثمانية على يد نجل القائد ارطغرل وثالث أبناءه الذكور الذي يستر على نهج والده، ويتعبر العمل استكمالاً لسلسلة أجزاء ارطغرل الغازي حيث يستكمل الانتصارات والفتوحات ويسعى للنهوض بالدولة العثمانية ونقلها من الضياع والفقدان إلى القوة والصلابة.

إقبال سياحي متزايد على جولات المناطيد في كابادوكيا التركية

سينما وتلفزيونشهر واحد in the past مسلسل العاصوف الحلقة ٥ الخامسة

Report this wiki page